كيف تلعب الروليت

تعد لعبة الروليت ، على الطراز الكبير لألعاب الكازينو الأمريكية ، واحدة من أكثر الألعاب تواضعًا حيث تحظى بشعبية بين ماكينات القمار وبوكر الفيديو والبلاك جاك والكرابس. يجذب عددًا أكبر من اللاعبين من باكارات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى إغلاق مناجم القمار للاعبين ذوي الميزانيات المنخفضة. ومع ذلك ، قد تتفوق لعبة الروليت على شعبية الألعاب الجديدة مثل الكاريبي عشيق بوكر و دعها تركب. في أوروبا ، تجذب الروليت العديد من المشاهدين. إنه أحد أعمدة مونتي كارلو والمنتجعات الأوروبية الأخرى.

الفرق هو 00 الموضح على العجلة الأمريكية ، والذي لا يوضع على العجلة الفرنسية المستخدمة في الكازينوهات الأوروبية. تحتوي العجلة الفرنسية على 36 رقمًا بالإضافة إلى 0 ؛ تحتوي العجلة الأمريكية على 36 رقمًا زائد 0 و 00. يتم دفع جميع الرهانات على كلا العجلتين مع احتمال أن يكون ذلك صحيحًا في حالة وجود 36 رقمًا فقط. ميزة البيت الروليت هي 0 على عجلة الفرنسية و 0 و 00 على عجلة الأمريكية.

الكل في الكل ، يكسب لاعبو الروليت الأمريكيون 5.26 ٪ باستثناء رهان واحد ، وهو ما يعادل ميزة 7.89 ٪. لدى اللاعبون الأوروبيون 2.7٪ فقط ، والتي يتم تخفيضها إلى 1.4٪ للمراهنات المتكافئة ، وفقًا للقاعدة المذكورة في السجن ، والتي تم وصفها لاحقًا في هذا المقال. عند 1.4 ٪ ، فإن لعبة الروليت تنافسية مقارنة بألعاب الكازينو الأخرى. مع 5.26 ٪ هي لعبة صعبة للغاية.

تستخدم بعض العجلات الفرنسية في الولايات المتحدة بشكل أساسي في المساحات عالية الحدود. لديهم عموما الحد الأدنى من الرهانات أعلى من العجلات الأمريكية – لكن اللاعبين في تلك المناطق الذين يخططون للمراهنة أكثر ولعب الروليت يجب عليهم البحث عن عجلة فرنسية.

حتى من أجل أن تكون على دراجة أمريكية في المنزل ، فإن معظم لاعبي الكازينو يزورون عاجلاً أو آجلاً عدة جولات. يمكن أن يكون وسيلة ممتعة والاسترخاء لقضاء الوقت. الموزع – يمكن للفرنسيين تسميته تاجرًا ، ولكن في الولايات المتحدة هم لاعبون جماعيون – يمنح اللاعبون متسعًا من الوقت للاختيار من بين العشرات من مجموعات الرهان المتوفرة. ثم يستغرق بعض الوقت لتدوير العجلة والكرة قبل تحديد الفائز.

بينما يتحرك الفضلات بسرعة 100 نرد في الساعة ، بينما تصل سرعة العوامه إلى 60 يداً في الساعة ، فإن الروليت تتحرك بسرعة أعلى – حوالي 45 دورة في الدقيقة. نظرًا لوجود عدد أقل من الخيارات في الساعة ، يتعين على لاعب الروليت ، الذي يبلغ 5 دولارات لكل جولة ، أن يقبل الخسارة المتوقعة في الساعة ، وهو أعلى قليلاً من متوسط ​​لاعب البلاك جاك الذي لم يتعلم الاستراتيجية الأساسية. في هذه المقالة ، سوف تتعلم أساسيات الروليت ، وكيف ومتى تراهن لزيادة فرصك في الفوز. لنبدأ بالتعرف على المعدات والقواعد الخاصة باللعبة.