قواعد لمعدات اللعب وموظفي الجدول

لعبت الروليت على طاولة مستطيلة. في نهاية واحدة توجد عجلة ذات مستوى في الجدول حيث يوجد الوكيل. الجدول مُغطى بهيكل محسَّب به حقول للأرقام من 1 إلى 36 ، مقسمة إلى ثلاثة أعمدة و 12 صفًا. في نهاية الجزء الأضيق من ترتيب الوكلاء ، فوق الأرقام 1 و 2 و 3 ، توجد مربعات تقابل 0 و 00. ويحيط كل من الأرقام من 1 إلى 36 مستطيل بيضاوي أو أحمر أو أسود. 0 و 00 لديها أموال الخضراء. يتم استخدام هذه الشبكة المستطيلة مع صندوق لكل رقم للرهانات المسماة “باريس الداخلية”.

خارج الحقول المرقمة ، توجد عدة حقول أخرى لـ “الرهانات الخارجية” ، بما في ذلك ما يصل إلى 18 رقمًا في كل مرة. تقع معظم المناطق للرهانات الخارجية على الجانب الطويل من الطاولة وتواجه الوكيل. في نهاية المستطيل ، خارج الوكيل ، توجد حقول مراهنة في كل عمود مكون من 12 رقمًا.

تحتوي العجلة نفسها على 38 فتحة مرقمة ، ولكل منها خلفية ملونة مماثلة للرقم المناظر في تخطيط الجدول. كانت الكرة الصعبة الصغيرة عاجية. الآن حان عادة البلاستيك. يقوم اللاعب بإدارة العجلة في اتجاه واحد ثم قلب الكرة في الاتجاه المعاكس من خلال مسار موجود في عطلة على شكل كوب تحتوي على العجلة. مع انخفاض سرعة الكرة ، فإنها تسقط عن المسار نحو العجلة وتقفز للخلف حتى تستقر في صندوق رقمي.

رقائق الروليت

لا تستخدم رقائق الكازينو العادية عادة على طاولة الروليت. إذا وضع اللاعب الأموال في التخطيط وطلب رقائق ، يوزع التاجر رقائق الروليت الخاصة. كل لاعب لديه لون مختلف للرقاقة ، لذلك يعرف التاجر أي رقائق ينتمي إلى أي لاعب. لأن المنزل لا يريد أن يجادل حول الرقائق التي تنتمي إلى من لا يستطيع الأزواج أو الأصدقاء الذين يلعبون معًا مشاركة الرقائق. حتى الأزواج والزوجات اللائي يلعبن معًا يجب عليهن لعب ألوان مختلفة.

يسأل الموزع أيضًا اللاعب الذي يجب أن تقرأه الرقائق. على سبيل المثال ، في جدول لا يقل عن 5 دولارات ، يمكن للاعب عادةً أن ينفق دولارًا واحدًا على كل شريحة ، ولكن 5 دولارات أو 10 دولارات أو أي فئة أخرى. بمجرد أن يتم تمييز العلامة ، يضع الموزع شريحة على سكة بالقرب من العجلة ثم يضع علامة عليها للإشارة إلى قيمة شريحة الألوان لجلسة العمل تلك.

نظرًا لأن المشغل التالي الذي يستخدم نفس رقائق الألوان يمكنه تعيين قيمة مختلفة ، فلن يكون لرقائق الروليت خارج عجلة الروليت أي قيمة. صندوق الصراف لا يقبلهم. عندما تكون مستعدًا لمغادرة الطاولة ، ضع أي شرائح روليت متبقية على التخطيط واطلب من الوكيل سحب أموالك. يستبدلها الوكيل بالكمية المقابلة من رقائق الكازينو العادية