العوامة المبسطة لأنظمة عد البطاقات

على الرغم من أن بعض لاعبي البلاك جاك المحترفين استخدموا أنظمة فاز ثورب على التاجر ، إلا أن معظم اللاعبين يجدون أن أنظمة فرز البطاقات هذه صعبة للغاية. منذ كتاب ثورب ، تم تطوير العديد من أنظمة عد البطاقات سهلة الاستخدام. يمكننا تقسيم هذه النظم إلى فئتين ، والتي نسميها متوسطة ومتطورة. نستخدم هذه المصطلحات للتأكيد على أن هذه الأنظمة أكثر صعوبة من الإستراتيجية الأساسية الجيدة. تستخدم الأنظمة الوسيطة رقمًا أبسط من الأنظمة المتقدمة.

أول حساب بطاقة لدخول الطبقة الوسطى هو حساب ثورب الخاص المكون من خمسة أشخاص. كان كل ما يهم هو تتبع عدد الخمسة الذين شوهدوا. إذا كان سطح السفينة أقل من خمس نقاط أعلى من المعدل الطبيعي ، فمن الأفضل للاعب وتراهن أكثر. إذا كانت السفينة ليست رخيصة بالنسبة للاعب ، فاختر الرهان. وقر لديه نظام حساب خمسة في لعبة البلاك جاك كعمل تجاري. في هذا النظام ، لديك أيضًا استراتيجية مختلفة عن الاستراتيجية الأساسية عندما تكون المجموعة رخيصة. كيفية الفوز روبرتس في عطلة نهاية الأسبوع العوامة لديها كل من عدد من ارسالا ساحقا وخمسة إلى ستة.

النظم المتقدمة

تستخدم الأنظمة المتقدمة عددًا أكثر تعقيدًا وتؤدي أداءً أفضل بكثير من الأنظمة الوسيطة. يسرد الجدول أنا أفضل الأنظمة المتقدمة. على عكس أنظمة عد بطاقات فاز ثورب على التاجر ، فإن الأنظمة المتقدمة لا تستخدم الحساب بخلاف الحساب والمقارنة.

تستخدم لعبة البلاك جاك الحائزة على جوائز روبرتس عدة عشرات من المشاهدات وعدد إجمالي من البطاقات المعروضة. هذان التهمان أبسط من حساب العشرات من الضفادع على جسر ثورب وحساب الأماكن غير العشرية للجسر إلى الحد الذي يسهل على عدد كبير من الناس من العد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدد البطاقات التي نراها أسهل من العد التنازلي ، مما يتطلب منك أن تقرر قبل العد ما إذا كانت البطاقة عشر. يقسم ثورب عدد الباقي غير العشرات بعدد العشرات الباقية. كانت هذه النسبة عشرة هي الفهرس المستخدم لتحديد درجة تفضيل الجسر. مع نظام روبرتس ، تقارن عدد البطاقات المعروضة بـ “نقطة المزايا” لعدد عشرة مكالمات. إذا كان عدد البطاقات التي يتم تشغيلها مساوياً على الأقل لنقطة المزايا ، فإن مجموعة البطاقات غنية وتنفذ إجراءات لن تتخذها إذا لم تكن المجموعة غنية. يمكنك أيضًا المراهنة أكثر عندما تكون المجموعة غنية.